الأخبار العاجلة

الدكتور ماجد بن علي بن راشد السعيدي يتلقى دعوة ملتقى التعاون الأقتصادي التركي العربي السادس عشر

الغربية – احمد الدليمي – 15 – 1 – 2021

تلتقى الدكتور ماجد بن علي بن راشد السعيدي عضو منظومة المقاولات والتطوير العقاري في تراب الدعوة من ملتقى التعاون الأقتصادي التركي العربي.. من (25 لغاية 28 كانون الثاني / يناير 2022) في اسطنبول لحضور المعرض الرابع للأستثمار والتمويل  والمشاريع العقارية والمعرض السابع لمستلزمات البناء والديكور الداخلي والمفروشات..

جاءت الدعوة من ((جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية)) للدكتور ماجد بن علي بن راشد السعيدي عضو منظومة المقاولات والتطوير العقاري في تراب وذلك لعقد إجتماعات المنظومة المقاولات والتطوير العقاري التابعة لمجموعة التعاون التركي العربي للأعمال باعتبار ممثلين المنظومة في سلطنة عمان – مسقط ..

ستعقد جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية و شركة تراب اكسبو وبحضور وزارات التجارة والصناعة و الاستثمار من تركيا والدول العربية

يعتبر الملتقى الفرصة الأهم لرجال الأعمال والشركات العربية والتركية للتعارف و توفير فرص حقيقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والصناعي والمهني وتفعيل الاستثمار المشترك من خلال مشاركة أكثر من 1500 شركة ورجل أعمال من الدول العربية بالاضافة إلى أكثر من 250 شركة عارضة ضمن اختصاصات الملتقى.

الجدير بالذكر فأن القمة سيحضرها سفراء وقناصل الدول العربية في تركيا بالاضافة إلى رؤساء وممثلين عن غرف التجارة والصناعة والزراعة والاتحادات والنقابات والجمعيات الاختصاصية وهيئات الاستثمار من تركيا والدول العربية لعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة والتسهيلات والخدمات التي تقدمها هذه الهيئات على نظرائهم العرب والأتراك والشركات ورجال الأعمال العرب.

2 تعليقان

  1. الدكتور ماجد السعيدي

    بالغ الشكر والتقدير والاحترام، للوكالة الغربية على وقوفها مع معنا وتشجيعنالتقديم المزيد.

    • احمد جاسم

      الدكتور ماجد السعيدي المحترم – شكرا لكم ساكون غدا في تركيا وبعدها في بلغاريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial