الأخبار العاجلة

افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي.والدكتور سيف نمتلك أحدث التكنولوجيا الموجودة في العالم

الغربية – احمد الدليمي – 31 – مارس – 2022

دأب الدكتور سيف الدين منظم معرض الجمهورية التجميلي على جلب الأجهزة التجميلية الشاملة للعناية بالبشرة هي من ضمن الأجهزة التي تقوم بعدد من الوضائف بغية تمكين المنافسة على تقديم الأفضل للعائلة العراقية، لنجد أنها المفضلة لدى الكثيرون فهي تعالج أكثر من مشكلة وأكثر من عيب في البشرة لتحقق نتائج مذهلة في وقت قصير.

افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي

بحضور مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة الأستاذ عباس صباح ممثلاُ عن وزير الصحة أفتتح نقيب الصيادلة د.مصطفى الهيتي فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية والذي تنظمه شركة ابتسامة بغداد للتأهيل والتطوير الطبي وتنمية الموارد البشرية بالتعاون مع شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية ويستمر لغاية الثاني من نيسان المقبل.  

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

وقال الدكتور سيف الدين في مستهل حديثه أن معرض الجمهورية الدولي للتجميل يقام من خلال مشاركة.. 22..شركة عربية واجنبية ومحلية.

ويقدم افضل وأحدث التكنولوجيا الموجودة في العالم للمواطن العراقي. من أجهزة ومواد تجميل موجودة والمستلزمات الطبية المستخدمة في التجميل وهذه الأجهزة تستخدم لاغراض علاجية وتجميلية على حد سواء بالتالي تنعكس ايجابيا على المواطن المستخدم لهذه المواد وانه يستطيع استحصال هذه الخدمة داخل البلد ولايحتاج السفر الى الخارج.

وأضاف الدكتور سيف ..انا اشجع واناشد بحضور المواطنين لما سوف يجدوه معرضنا كل ماهو جديد وحديث من أجهزة ومواد متطورة ويعتبر معرضنا قفزة نوعية في عصر التجميل والعطور والمكياج في العراق والعالم.

وتحدث حسين الدهش ممثل شركة ارض السلام إحدى الشركات المشاركة في المعرض قائلا. نحن مكتب ارض السلام لدينا شركات الميزة والبي آر تي.. والكريمات.. وتمت مشاركتنا عن طريق مركز.. أس.. اس. للدكتور سيف الدين الجبوري.. وهذه ليست المشاركة الأولى ولدينا مشاركات عديدة ولدينا مكاتب تابعة لشركتنا في بغداد والمحافظات وتركيا ودبي وعمان ولدينا الخيوط لشركة الريمبو.. ولدينا البي.. آر.. تي الاسبانية

وقال ممثل مكتب نور العاصمة.. في حديثه عن هذه المشاركة للمعرض الدولي للتجميل..

مكتبنا مكتب نور العاصمة ومنتجاتتا تجميلية طبية التي تخص الحقن والتي يستخدمها الطبيب الاختصاص فقط مثل الفلر او البوتاكس او الخيوط او البي… آر.. تي يعني اي بيشنت لايستطيع ان استخدامه الا الطبيب لأنها ليست توبيكل وهي عبارة عن أبر ولدينا مشاركات عديدة خارج العراق ونمتلك مكاتب في جنوب وشمال العراق.

واشاد الجميع بجمالية وروعة التنظيم للمعرض والحضور الجماهيري الجيد والمعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام..

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial