الأخبار العاجلة

المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) تكرم الدكتور حسنين معلة المدالية الذهبية

الغربية – خاص – احمد الدليمي- 18/مايو /2022

(قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ)

كرّم معالي الأستاذ الدُّكتور محمّد ولد أعمر، والسيد هاني بن مقبل رئيس المجلس التنفيذي..الدكتور حسنين فاضل معلة في مقر المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) جمهورية تونس..

،حيث أقيم حفل الأستقبال المهيب و تمثل هذا التكريم المدالية الذهبية نصر للعراق وشعبه نتيجة التوجهات الإبداعيّة الرّائدة، ونجاح المشروع الثقافي الهادف إلى نشر الثقافة العربيّة من خلال أروقة نادي الصيد العراقي، لقد عمل الدكتور حسنين معلة على التّرويج للصّورة المُشرقة التي يتميّز بها من خلال نشر الثقافة الإنسانيّة.
في هذه المُناسبة أكّد الدكتور حسنين معلة، على دور المنظّمة في رعاية المُثقّفين والمُبدعين العرب أينما كانوا، والإحاطة بهم بصفتهم ضمير الأمّة، حاملين رسالة أمن وسلام للإنسانيّة جمعاء أينما حلّوا، ومن خلال كلّ عمل من أعمالهم الإبداعيّة، وبيّن معلة، أن أختيار منح المدالية الذهبية جاء وفق الأهداف التي بُعثت من أجلها المنظّمة، والقيم التي تعمل على نشرها .

وختم معلة القول التّواصل والتّكامل القائم،من قبل المنظمة التي تسعى إلى تثمين الرّسالة النّبيلة التي يضطلع بها المُبدعون في نشر قيم الجمال والمحبّة والسّلام والانفتاح على الحضارات، هدفها في ذلك صقل المواهب وتهذيب الذّائقة الثقافية، وترسيخ الهُويّة الثقافيّة، ومُقاومة كلّ أشكال المُغالاة والتطرُّف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial