حبيب الطرفي ، ان كتلة المواطن مستعدة يوم غد للحضور الى مجلس النواب ومباشرة نوابها بعمل اللجان الذي يعد امرا مهما وموازيا للعمل التشريعي

اعلن الناطق باسم كتلة المواطن النيابية ، حبيب الطرفي ، ان كتلة المواطن مستعدة يوم غد للحضور الى مجلس النواب ومباشرة نوابها بعمل اللجان الذي يعد امرا مهما وموازيا للعمل التشريعي .
وذكر الطرفي في تصريح اليوم الاثنين ” من الضروري ان يلتئم مجلس النواب كونه الغطاء الشرعي لكل عمل في الدولة العراقية ، ولعل المازق الذي تعيشه الان الكابينة الوزارية في عدم عقد جلسات مجلس الوزراء بسبب عدم اكتمال النصاب ، هو نتيجة عدم ترديد القسم من قبل الوزراء ، الذين تم التصويت عليهم في مجلس النواب ، لهذا نحن مع عقد جلسة وتوفير الاليات المناسبة لانجاحها “.
وتابع الطرفي في تصريحه اليوم ان” الجميع يجب ان يتحمل مسؤوليته في هذا الوضع الحساس والخطر في ما يخص عقد جلسة مجلس النواب ، ولعل ما يقوم به رئيس مجلس النواب سليم الجبوري وبقية الكتل و كتلة المواطن ، وقيادة المجلس الاعلى في لم الصف العراقي من اجل عقد هذه الجلسة ، ونحن مع عقد الجلسة ومستعدون لحضورها في اي وقت ، مشيرا الى ان” الكتلة تتفاعل بشكل ايجابي مع المعطيات “.
واكد النائب الطرفي ان” عمل اللجان مهم جدا ويوازي العمل التشريعي ، و كاعضاء مجلس النواب مستعدون للمباشرة يوم غد بعملنا في اللجان المختصة.
اعلام وسكرتارية كتلة المواطن النيابية
9/5/2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial