اختتمت فعاليات معرض بغداد الدولي..وسط حضور جماهيري لافت من خلال مصرف الراجح الإسلامي الذي أستقطب الزوار بسبب العروض المصرفية

الغربية – احمد الدليمي – 11 / نوفمبر / 2022

اختتمت فعاليات معرض بغداد الدولي بدورتها الـ 46 والتي انطلقت تحت شعار “مهد الحضارات تقدم وتحديات لاستقطاب العالم” بحضورعدد كبير من مختلف مناطق العاصمة بغداد والمحافظات العراقية..وسط حضور جماهيري لافت من خلال مصرف الراجح الإسلامي.الذي أستقطب الزوار بسبب العروض المصرفية المتميزة والحضور المتميز من قبل الكادر والمدير المفوض السيد محمد عبد اللطيف علي..

 

حيث تحدث السيد محمد عبد اللطيف المدير المفوض عن رؤية مصرف الراجح الإسلامي بأن يقدم المنتجات والخدمات المالية في العراق.. حيث يعمل بنك الراجح الإسلامي بطريقة ميسرة حسب توجيهات البنك المركزي وضمن التعاليمات.. وأضاف أن البنك المركزي زاد مبلغ الأقتراض للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الهدف تسهيل النمو الاقتصادي وتشغيل العاطلين عن العمل فضلا عن بناء الوحدات السكنية  من أجل القضاء على أزمة السكن وتقديم المبلغ المالي لشراء الوحدات السكنية بغية حل المشاكل وأيجاد الحلول لمشكلة العائلة العراقية وتوفير أفضل الخدمات المصرفية وكذلك منح القروض لذوي الاحتياجات لدعم الشرئح المهمشة ممن لديه الظروف المستعصية وتبسيط الأجراءات الأدارية..

الجدير بالذكر فأن مصرف الراجح الاسلامي حصل على الاقبال من قبل الزوار وكذلك الحصول على شهادات تقديرية عن مشاركته ودوره التنموي المتميز ضمن انشطة القطاع المصرفي العراقي في دورته 46 لمعرض بغداد الدولي

فقد شهد معرض بغداد الدولي في اليوم الاخير أقامة عدد من الفعاليات والانشطة والمسابقات وتوزيع الجوائز من قبل الاجنحة والشركات المشاركة في هذه الدورة كماشهد كذلك أقامة عدد من العروض المسرحية المختلفة واستعراض للسيارات النادرة والفرق الموسيقية التراثية .
وشهد معرض بغداد الدولي كذلك توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين كما تم توزيع الدروع على الاجنحة والشركات المتميزة .
المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية اكد أن النتائج التي حققتها الدورة الدولية (46) والمعارض السابقة من تعاون مثمر بين الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال القت بضلالها في دعم الاقتصاد الوطني الذي يهدف الى جذب رؤوس الأموال البلاد واستقطاب الكفاءات التي تعمل خارج البلاد.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial