سيارة ميتسوبيشي تخطت حاجز الخيال وأصبحت حقيقة واقعية على أرض معرض بغداد الدولي وسط أقبال مهيب

الغربية – احمد الدليمي – 10 / نوفمبر / 2022

 اختتمت فعاليات معرض بغداد الدولي بدورتها الـ 46.. التي انطلقت تحت شعار “مهد الحضارات تقدم وتحديات لاستقطاب العالم.. وسط حضور جماهيري لافت نحو جناح سيارة ميتسوبيشي بعروضها المتميزة وتقديم أفضل العروض كما أن سيارة ميتسوبيشي تقدمت بشكل واسع،حيث لَعبَت دور مركزي في تحديثِ الصناعة اليابانية، أن خيرات المفيد الموزع الحصري في العراق سيطرت وحدها على الأسطول التجاري الياباني ذات علامة سيارات ميتسوبيشي التي جعلت زوار معرض بغداد يقفون في حيرة الأختيار جميع الأنواع والألوان التي اذهلت رواد السيارات الفخمة..

فقد تحدثت السيدة ياسمين الأوسي مسؤول معالجة وتطوير الأعمال.. أن خيرات المفيد الموزع الحصري في العراق لسيارات ميتسوبيشي تعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات.. وأضافت الأوسي أن الشركة لديها خطة جديدة لتقديم خدمة وفترة ضمان تمتد إلى ثلاث سنوات على كافة  الطرازات وهناك سلسلة من إجراءات الصيانة يتم تنفيذها في فترة زمنية محددة أو بعد أن تقطع المركبة مسافة معينة. تحدد الشركة المصنعة للسيارات فترات الصيانة في دفتر الصيانة للمحافظة على محركات السيارات .يمكن شراء جميع قطع غيار السيارات الأصلية من مراكز البيع المنتشرة عبر مراكزنا  وتوفر أهم العلامات التجارية وقطع غيار الأصلية للسيارات ..وعادة ما يتم تسجل الخدمات المقدمة المكتملة في دفتر الصيانة الموجود مع السيارة عند الأنتهاء من كل خدمة صيانة.

الجدير بالذكر فأن معرض بغداد الدولي في اليوم الاخير شهد أقامة عدد من الفعاليات والانشطة والمسابقات وتوزيع الجوائز من قبل الاجنحة والشركات المشاركة في هذه الدورة كما شهد كذلك أقامة عدد من العروض المسرحية المختلفة واستعراض للسيارات النادرة والفرق الموسيقية التراثية .


وشهد معرض بغداد الدولي كذلك توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين كما تم توزيع الدروع على الاجنحة والشركات المتميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial