الأخبار العاجلة

برعاية الدكتور حسنين معلة نادي الصيد يقيم مأدبة أفطار كبرى .بحضور الدكتور اياد علاوي وعدد من الشخصيات

الكرم شجاعة..الدكتور حسنين معلة..أنموذجاً .ازهد في الدنيا يحبك الله وازهد فيما عند الناس وعيون الفقراء تربي على راعيهم

الغربية – خاص – احمد الدليمي – 29/ مارس / 2024 

ضمن سلسلة مبادرات الدكتور حسنين معلة نادي الصيد يقيم أكبر مأدبة إفطار مستذكر قوله تعالى مَنْ فَطَّرَ صائمًا، كان له مِثْلُ أجْرِهِ، غَيْرَ أنَّهُ لاَ يُنْقَصُ مِنْ أجْرِ الصَّائِمِ شَيْءٌ 

برعاية الدكتور حسنين معلة نادي الصيد العراقي يقيم مأدبة إفطار لشخصيات من السادة الوزراء والنواب ودبلوماسيين بحضور دولة الدكتور اياد علاوي واعضاء نادي الصيد وحضور الشيخ جمال الضاري والدكتور صالح المطلك والمحامي محمد الساعدي..

 

وقال الدكتور حسنين معلة رئيس مجلس أدارة نادي الصيد العراقي أن نادي الصيد يقيم مأدبة أفطار في كل عام في شهر رمضان المبارك بحضور مختلف الشخصيات..

وأضاف معلة ليس فقط تلبية دعوة مأدبة الأفطار فحسب في هذا الشهر الفضيل وأنما يتم توزيع سلال غذائية التي تُعد السلة الرمضانية من التقاليد المتعارف عليها في كل عام توزع بصورة عادلة في النادي. تحتوي السلة على مجموعة من المُستلزمات الغذائية التي تساعد الصائمين في تجاوز العوز المادي خاصة الأسر المتعففة وذات الدخل المحدود. فأن جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الصيد لديهم الأصرار لنجاح أهداف المشروع كـــ فاية الأسر المتعففة لسد حاجة الأسر من الاحتياجات الضرورية. من خلال توفير الأمن الغذائي للعوائل المحتاجة إعانتهم على العيش بكرامة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial