رئيس البرلمان: نبارك تحرير الفلوجة وعيوننا ترنو الى نينوى

الغربية – شهد القلمجي
بارك رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الجمعة، “الانتصارات الباهرة” التي حققتها قواتنا المسلحة البطلة في معركة تحرير الفلوجة، فيما أشار الى أن “العيون ترنو” تحو مدينة الموصل.

وقال الجبوري في تصريح صحفي تلقت (( الغربية )) نسخة منه، “لقد تلقينا اليوم بشرى الانتصارات لقواتنا المسلحة البطلة والتي تكللت برفع علم العراق فوق المجمع الحكومي والقائمقامية في الفلوجة”، مشيرا إلى أن “تحرير الفلوجة اليوم نقطة فاصلة وبداية الانكسار التام لعصابات داعش وعيوننا ترنو الى نينوى وننتظر بشائر النصر الناجز”.
العبادي يعلن بدء عملية تحرير الفلوجة
تحرير قائممقامية الفلوجة ورفع العلم العراقي فوق مبناها

واعرب رئيس البرلمان عن “شكره وفخره الكبير بهذه الانتصارات”، مؤكدا أن “التحرير والانتصار يكملان طعمها بإغاثة من نزح فلا نزيد معاناته وعلينا تسخير كافة امكانيات الدولة لذلك”.
كما وتقدم رئيس مجلس النواب “لهذه المناسبة بالشكر والامتنان لكافة ابطالنا البواسل في جهاز مكافحة الارهاب، وافواج الشرطة الاتحادية، وافواج الطوارئ، الذين اسهموا بعمليات التحرير وتحقيق هذا النصر الكبير وهذا الانجاز المهم”، داعيا “بالرحمة والرضوان لشهدائنا الابرار وبالشفاء العاجل للجرحى والمصابين”.

واعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، عن تحرير قائممقامية مدينة الفلوجة ورفع العلم العراقي فوقها، فيما اعلن عن دخول الشرطة الاتحادية احياء الاندلس والسراي والمقبرة بالفلوجة وتتقدم تجاه اهدافها المرسومة.

وأعلن قائد عمليات تحرير الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي عن السيطرة على منطقة حي نزال وسط المدينة، وتحرير مستشفى المدينة من سيطرة تنظيم “داعش” ورفع العلم العراقي فوقها، فيما لفت الى أن مقاومة “داعش” ضعيفة داخل مركز الفلوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial