الأخبار العاجلة
السيد حسن نصر الله

نصر الله: الرد على اغتيال القنطار قادم لامحالة

أكد الأمين العام ل‍حزب الله اللبناني حسن نصر الله، الأحد، أن الرد على اغتيال القيادي في الحزب سمير القنطار “قادم لا محالة”، فيما وصف عمليات الطعن والدهس من قبل الفلسطينيين في اسرائيل بـ”العمليات الاستشهادية”.

وقال نصر الله في كلمة له بذكرى “أسبوع الشهيد سمير القنطار”، إن “الشهيد القنطار كان له دور في نقل التجربة إلى المقاومة السورية الفتية التي خشيها العدو”، موضحا أن “الشهيد القنطار يعبر عن جيل آمن ب‍فلسطين وقاتل من أجلها واستشهد على طريقها”.
نصر الله: العدو الإسرائيلي هو الذي نفذ عملية اغتيال سمير القنطار بصواريخ دقيقة
وأضاف نصر الله، “نحن سنصون دماء الشهداء ونواصل المعركة من اجل لبنان وفلسطين وسوريا والأمة”، مؤكدا “أيا تكن التبعات والتهديدات نحن لا نستطيع ولا يمكن أن نتسامح مع سفك دماء مجاهدينا والرد على اغتيال القنطار قادم لا محالة”.

وبين نصر الله، أن “ما يُنتظر من الانظمة العربية هو ما قامت به هذه الانظمة من وهن وخذلان خلال 67 عاما، وهناك من يتنكر للمقاومة رغم أنه يعرف حقها”، لافتا الى أن “الفلسطينيين الماضين في عمليات الطعن والدهس هم أشبه بالذاهبين إلى العمليات الاستشهادية”.

وكان نصر الله اتهم، في (21 كانون الأول 2015)، إسرائيل بتنفيذ عملية اغتيال القنطار بصواريخ دقيقة.

وأعلن حزب الله، في (20 كانون الأول 2015)، عن مقتل القنطار على الأراضي السورية، في حين اتهم الحزب إسرائيل بمقتله بعد شن غارة جوية على بلدة جرمانا بالعاصمة السورية دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial