الأخبار العاجلة

مكتب المالكي يوضح حقيقة علاقته مع شخص ادخل عجلته في ملعب كربلاء

مكتب المالكي يوضح حقيقة علاقته مع شخص ادخل عجلته في ملعب كربلاء
 متابعة الغربية – محمد الخياط
دعا نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة علي المالكي لمحاسبة كل من يتسبب بالتجاوز على الممتلكات العامة ، فيما طالب وزارة الشباب والرياضة والجهات المختصة برفع دعوة قضائية ضد صاحب العجلة ومن تسبب بأدخال العجلة الى ملعب المحافظة.
 فيما ذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس المحافظة في بيان صحفي ان هناك مواقع اخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت صور المالكي مع المدعو {انو} وادعت بان نائب رئيس المجلس تدخل لإخراجه من السجن وهذه اخبار عارية عن الصحة ولا تمت للواقع بصلة “.
واضاف ان ” هذه الصور هي صور قديمة تم التقاطها عام ٢٠١٦ ولا توجد اي علاقة شخصية مع هذا الشخص ولايعني ان كل شخص قام بالتقاط صورة مع مسؤول فأن له علاقة معه “.
واوضح ان ” نائب رئيس مجلس المحافظة دعا الأجهزة الأمنية الى تنفيذ اجراءاتها بحق هذا الشخص ومن تسبب بأدخال العجلة الى الملعب وضرورة محاسبة كل شخص من يقوم بالتجاوز على الممتلكات العامة في المحافظة”.
وأشار الى ” ضرورة توخي الدقة والحذر من قبل وسائل الاعلام قبل نشر الاخبار على اي شخصية سياسية او اجتماعية”.
وكان مدير عام الدائرة القانونية في وزارة الشباب والرياضة علي طاهر اعلن القاء القبض على صاحب السيارة الذي دخل في ملعب كربلاء الدولي.
وقال طاهر لـ {الفرات نيوز} ان” شرطة كربلاء المقدسة القت القبض على الشخص الذي دخل بسيارته داخل مضمار ملعب كربلاء الدولي”، مستغربا” دخوله الى هذا الصرح دون علم المسؤولين”.
وأشار الى ان” وزارة الشباب والرياضة ستعاقب الموظفين المقصرين بدخول هذا الشخص ومحاسبتهم”.
يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورة لاحد الاشخاص مع سيارته داخل ملعب كربلاء الدولي وهو مخالف لتوجيهات وزير الشباب بضرورة المحافظة على الملعب ومحتوياته.
وعلى خلفية الموضوع امر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بفتح تحقيق عاجل بملابسات دخول سيارة احد الاشخاص داخل مضمار ملعب كربلاء الدولي.
ووجه بمعرفة المتسبب بالسماح لوصول السيارة الى داخل الملعب واطلاعه على نتائج التحقيق في غضون ساعات ليتسنى اتخاذ الاجراءات القانونية لمحاسبة المقصرين
Resized Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial