الأخبار العاجلة

مدرب تشيلسي يطالب لاعبيه بالحذر في مباريات دوري أبطال أوروبا

مدرب تشيلسي يطالب لاعبيه بالحذر في مباريات دوري أبطال أوروبا

الغربية – محمد الخياط – 21 – 10 -2017

طالب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعبيه بضرورة توخي الحذر في المباريات القادمة للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قال كونتي “أمر إيجابي أن نلعب الآن بعد هزيمتين بالدوري الإنجليزي (البريمرليغ)، لكن دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة وعلينا أن نتوخى الحذر”.
وأضاف “روما فريق عظيم ويقومون بعمل طيب في إيطاليا، لديهم تشكيلة جيدة ومنظومة جيدة، لا يوجد ضغوط كوني إيطالي لكنني أعلم أنها ستكون مباراة صعبة جدًا لأنني أعرف جيدًا كرة القدم الإيطالية”.
وأوضح كونتي “روما فريق كبير وأنا فخور بارتباط اسمهم بي، نادي عظيم، مدينة عظيمة ولاعبون كبار”.
وأشار “كان يمكنني المغامرة بالإسباني ألفارو موراتا يوم السبت الماضي ضد كريستال بالاس بالدوري المحلي لكنني لست بهذا الغباء، كان الأمر صعب جدًا”.
وعن إمكانية تعرض لاعبيه لإصابات جديدة، قال كونتي “أنا لا أستبعد أن نتعرض لاصابات أخرى على المدى الطويل، لدينا تشكيلة صغيرة مع الأسف”.
تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية، غدًا الأربعاء، صوب ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة البريطانية لندن لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل بين تشيلسي الإنجليزي، وروما الإيطالي بثالث جولات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويعتلي تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين، فيما يطارده روما وفي جعبته 4 نقاط يحتل بها المركز الثاني.
ومواجهة الغد هي الثالثة بين الفريقين في دوري الأبطال، حيث سبق لهما أن لعبا في مجموعة واحدة عام 2008 حيث حقق تشيلسي الفوز ذهابًا بهدف نظيف، وفاز روما بثلاثة أهداف لهدف في الإياب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial