مدير شركة “فلاي بغداد” يؤكد عدم تبعيتها لأي مكون سياسي أو حزبي

 أقامت شركة فلاي بغداد مؤتمر واسع بحضور السيد شاكر الزاملي رئيس هيئة استثمار بغداد وكذلك شركات ورجال اعمال وقد تحدث السيد عبد الله الجبوري عن التقنيات الحديثة التي تقدمها شركة فلاي بغداد والامكانيات العالية التي تضاهي شركات الطيران المتطورة فيما أكد  عدم تبعيتها لأي من المكونات السياسية العراقية، إدراكا منها بوجوب إبعاد النشاط الإقتصادي الحر و المهني من أي إنتساب قد يضر بمصالح الشركة و سير عملها.

وقد أصدرت شركة فلاي بغداد بيان تؤكد ، أن ملكيتها تعود لعدد من رجال الأعمال العراقيين المستقلين، تمنت على وسائل الإعلام توخي الدقة في نقلها الأحداث و الأخبار و الوقائع و خاصة في القطاع الإقتصادي.

وقالت الشركة أ ن بعض وسائل الاعلام المحلية نشرت مؤخراً خبرا كاذبا مفاده تابعية شركة فلاي بغداد للطيران الى بعض المكونات السياسية العراقية وزعمت إستغلال الشركة لهذا الإنتساب في عملها المهني”.

وأوضحت أن “شركة فلاي بغداد تأسست عام 2015 بهمة و تكاتف عدد من رجال الأعمال العراقيين المستقلين، إيمانا منهم بوجوب المساهمة في تطوير قطاع النقل الجوي الوطني و الإسهام في بناء مرتكز إقتصادي مهني يفسح المجال أمام تنمية و تطور القطاع الخاص العراقي”.

وأضافت أن “الشركة تعلن عن عدم تبعيتها لأي من المكونات السياسية العراقية، إدراكا منها بوجوب إبعاد النشاط الإقتصادي الحر و المهني من أي إنتساب قد يضر بمصالح الشركة و سير عملها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial