الأخبار العاجلة

شركة تويوتا العراق ,تنظم مؤتمر صحفي لتكريم ميار الفائزة بمسابقة تويوتا العالمية لرسم سيارة الاحلام ,

شركة تويوتا العراق ,تنظم مؤتمر صحفي لتكريم ميار الفائزة بمسابقة تويوتا العالمية لرسم سيارة الاحلام ,

الغربية – احمد الدليمي – 15 – 1 – 2019

نظمت شركة تويوتا العراق مؤتمرا صحفيا لاول فائزة عراقية بمسابقة تويوتا العالمية لرسم سيارة الاحلام والتي نسقتها شركة تويوتا موتور العالمية وذلك بحضور السيد سردار البيباني رئيس شركة تويوتا العراق والسيد جونسوكي ياماتويا رئيس عمليات شركة تويوتا العراق والعديد من ممثلي الفعاليات الاعلامية وكذلك وكلاء تويوتا المعتمدين في مقر شركة تويوتا العراق في بغداد .
قامت الصبية ميار فائز ذات السبع سنوات من بغداد بالاشتراك في المسابقه وتقديم لوحتها المعنونة ” سيارة المزارعين لذوي الاحتياجات الخاصة” في معرض جيهان موتورز في السليمانية وكانت احد الفائزين بالمسابقة الوطنية لرسم سيارة الاحلام والتي اقامتها تويوتا العراق في حزيران 2018 . بعد ذلك اختيرت لوحتها ليكون احد الفائزين بالمسابقة العالمية من تويوتا موتورز وتم دعوتها لليابان لحضور حفل توزيع الجوائز في اب 2018.
في حفل توزيع الجوائز في اليابان ، حصلت ميار على جائزة تشجيعية وعلى جائزة السيد اكيو تويودا والتي تم اختيارها لتفوز بها من قبل رئيس شركة تويوتا موتورز بنفسه .
اكيو تويودا رئيس شركة تويوتا موتورز علق قائلا ” ان رسم ميار فائز يحمل الكثير من الرغبة بمساعدة عائلتها ووالدها للحصول على حياة افضل . اللوحة اوحت الي رغبة تويوتا بخلق عالم حيث يمكن للجميع التحرك بحرية باستخدام تويوتا كوسيلة تنقل ولهذا اخترت هذه اللوحة لتفوز بجائزة الرئيس اكيو تويودا””
وحصلت ميار وعائلتها على فرصة البقاء اسبوع في اليابان والاطلاع على تجربة ثقافة وتقاليد اليابان خلال تلك الفترة مسابقة سيارة الاحلام هي مسابقه سنوية وطنية وعالمية وتقام لغرض تشجيع والهام الابداع عند الاطفال الذين يمثلون المستقبل .افكار رائعة تولد من الاحلام .نتمنى لهم الاستمتاع برسم سيارة احلامهم وبذلك ان يستوعبوا اهمية احلامهم . كمصنع سيارات ، تويوتا تؤمن بقوة بأهمية الاحلام وهي ملتزمة بدعم احلام الاطفال شركة تويوتا موتورز اختارت الفائزين بالمسابقة من ضمن 650 الف مشاركة من 76 بلد ومنطقة مختلفة .
تويوتا العراق شاركت بمسابقة سيارة الاحلام لسنتين متتاليتين وستشارك في المسابقة ال 13 لتعطي فرصة للمزيد من الاطفال في انحاء العراق للمشاركة وتشجيعهم للتعبير عن احلامهم وعن رغباتهم من خلال الفن.
المسابقة التالية قد ابتدات في شهر تشرين الثاني من سنة 2018 ويمكن للاطفال المشاركة عند اي وكيل معتمد لتويوتا,,

الجدير بالذكر فأن المسابقة التاريخية ارسم سيارة الأحلام، التي تدعو الأطفال من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارات أحلامهم. تؤمن تويوتا بأن كل فكرة مذهلة تولد من بريق الحلم، لذا فهي تأمل بأن يساعد هذا النشاط في احتضان إبداعات الجيل القادم من المخترعين والمفكرين والحالمين المتميزين, فضلأ عن هدف المسابقة لرسم السعادة للأطفال  الذين تتراوح من سن 15 عاماً فأقل، شريطة أن يكونوا مقيمين في الدولة المشاركة. وبإمكان الراغبين في المشاركة التقدم ضمن إحدى الفئات العمرية الثلاث وهي، 12-15 عاماً، و8-11 عاماً، و7 أعوام فأقل, أنتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial