سردار : هديتي خالصة مني للاعبي المنتخب العراقي ولا صحة لما تم تداوله خلاف ذلك

سردار : هديتي خالصة مني للاعبي المنتخب العراقي ولا صحة لما تم تداوله خلاف ذلك

الغربية – احمد الدليمي

نفى رجل الاعمال العراقي سردار حسين البيباني ما تداولته بعض موقع الاعلام والتواصل الاجتماعي بما مفاده بأن شركة تويوتا اهدت للاعبين من المنتخب العراقي سيارتين كاميري 2020 واكد انهما هديته الخالصة التي قدمها بمناسبة فوز العراق على ايران في تصفيات كأس العالم.

وقال مالك مجموعة شركات سردار كروب لتجارة السيارات ” ان” فرحتي بفوز المنتخب العراقي تماثل فرحة كل العراقيين من كوردستان الى البصرة وقد اهديت سيارتين نوع كاميري 2020 للاعب مهند ميمي واللاعب علاء الدين وذلك كهدية خالصة من مالي الخاص لهما وليست من اي شركة لانهما فرحا الشعب العراقي كله في مرحلة صعبة يحتاج فيها الشعب للتوحد على الفرحة.

واضاف سردار ” ان” حفل تكريم اللاعبين سيكون في بغداد وسيتم تحديده والاعلان عنه مسبقا”بمنهاج فني جماهيري حافل يؤجج السعادة في نفوس العراقيبن ويرسم الابتسامة على محياهم.

وشدد ” انا عراقي قبل كل شيئ انا كردي وانا عربي وانا اتشرف بكل العراقيين واللاعبين الذين فرحوا الشعب العراقي وبلدان المنطقة بالفوز يستحقون مني ان افرحهم بهذه الهدية والتكريم.

واختتم كلامه بالقول” سيكون ” لنا مواقف اخرى لاحقة في حال احرز منتخب بلادنا المنتخب العراقي نتائج متقدمة في المراحل النهائية لتصفيات كأس العالم لان فرحة العراقيين جميعا” هي هدفنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial