الأخبار العاجلة

أبناء فنانين مصريين يسجلون حضوراً لافتاً في دراما رمضان

الغربية – محمد الخياط – 9 – ايار – 2020

سجل عدد من أبناء الفنانين المصريين حضوراً لافتاً في موسم دراما رمضان الجاري، بعد ظهورهم في أدوار مهمة بجانب نجوم بارزين بمسلسلات عدة على غرار «الفتوة» و«خيانة عهد» و«اتنين في الصندوق» و«اللعبة» و«الاختيار».

تيام نجل الفنان والمطرب مصطفى قمر، يعد من بين أبرز هؤلاء الممثلين الشباب الذي ينتمون إلى أسر فنية، ويشارك في الموسم الرمضاني الجاري مع الفنانة يسرا، في مسلسل «خيانة عهد»، وذلك بعد مشاركته الموسم الماضي في مسلسل «أهو ده اللي صار» بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأخرى.

ويقول تيام عن مشاركته في مسلسل (خيانة عهد) الذي يجري عرضه حالياً: «هذه هي المرة الثانية التي أتشرف فيها بالمشاركة في مسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، وأجسد في العمل شخصية (علي) نجل الفنانة عبير صبري، وابن شقيق (عهد) التي تجسدها الفنانة يسرا، وهو دور مركب وصعب لأنه يدور حول شخص انطوائي لا يحب التفاعل في المجتمع، أو الاقتراب من الناس، وأنا لم أقدم هذه الشخصية من قبل في أي عمل فني». مشيراً إلى أنه قام بثلاث تجارب أداء، الأول كان على دور ثانٍ غير دور (علي)، والمرة الثانية كانت في مكتب المخرج سامح عبد العزيز، والمرة الثالثة كانت على شخصية (علي) وقمت بأداء 12 مشهداً، حتى تم قبولي للدور، بعدها عقدت جلسات عمل مطولة مع المخرج والمؤلف أحمد علي لكي نرسم التفاصيل الكاملة للشخصية».

وعن عمله مع يسرا، قال تيام: «الوقوف أمام يسرا في حد ذاته شرف كبير لأي فنان، وكان يعد أحد أحلامي، فهي مدرسة فنية، تساعد أي فنان مهما بلغ عمره في تأدية دوره على أكمل وجه، وأتذكر وقت تصوير مسلسل (لدينا أقوال أخرى) كيف كانت تشد من أزري وتحمسني، وتثني على موهبتي، فهي فنانة استثنائية». ونفى تيام أن يكون لوالده مصطفى قمر أي دور في حياته الفنية، موضحاً أن «والده قد ترك له حرية العمل في الفن بناءً على موهبته، ولا يتدخل في اختياراته».

في السياق، يشارك في الموسم الدرامي الجاري، عدد آخر من أبناء الفنانين من بينهم محمود عمرو ياسين، نجل الفنان والمؤلف عمرو ياسين، وحفيد الفنان الكبير محمود ياسين، ويشارك في دور نجل الفنان رياض الخولي بمسلسل «الفتوة» بطولة الفنان ياسر جلال، كما يشارك الممثل الشاب هشام شرف نجل الفنان الراحل محمد شرف في مسلسلين كوميديين «اتنين في الصندوق» و«اللعبة»، كما يشارك مازن جمال، نجل الفنان جمال عبد الناصر في مسلسل «شاهد عيان» مع الفنان حسن الرداد، ونفس الأمر مع الفنان كريم عبد الجواد، نجل الفنان محمد عبد الجواد، والذي ظهر في عدة مشاهد من مسلسل «الاختيار» مع الفنان أمير كرارة، وجسد شخصية الشهيد «شبراوي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial