الأخبار العاجلة

الأمين العام لكتلة قادمون يستقبل وفدًا من بعثة الأمم المتحدة

الغربية – احمد الدليمي – 15 – يونيو – 2021

الأمين العام لكتلة قادمون يستقبل وفدًا من بعثة الأمم المتحدة

قادة كتلة قادمون: تحذر من تأجيل الأنتخابات ورهاننا سيكون على غير المجربين

قبل نحو أربعة شهور على إجراء الأنتخابات النيابية المبكرة في العراق تسابق الأحزاب السياسية الزمن الأستعداد لخوض الأنتخابات التي تعتبر المصيرية فقد وقعت الصدمة لدى الكثير من الأحزاب عندما شهرت (كتلة قادمون) السيف بوجه الطبقات الفاسدة بعد القبول الشعبي من كل الأطياف قادمون ستكون قصة الفقراء..

ضمن سلسلة اللقاءات جدد الأمين العام لمشروع قادمون للتغيير (الأستاذ حسين الرماحي) رفضه القاطع بتأجيل الانتخابات عن موعدها المقرر في شهر تشرين الاول المقبل.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من بعثة الأمم المتحدة ببغداد (يونامي)، لبحث مستجدات الاوضاع السياسية.

من جانبه حذر الرماحي.. من الأجندات التي تسعى إلى تأجيل الانتخابات، مؤكدا أن لا خيار أمام الأزمة السياسية القائمة منذ أعوام الا بتغيير الوجوه وفسح المجال أمام غير المجربين.

واعرب الامين العام لمشروع قادمون في مستهل حديثه مع الوفد الأممي بالتعبير عن سعادته وتثمينه لهذه الزيارة وللدور الذي تضطلع به يونامي منذ سنوات.

من جهته أبدى رئيس الوفد الأممي من جانبه، دعمه لكل المشاريع الوطنية التي من شأنها تحقيق الاستقرار في العراق، مضيفا، أن بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي) تأمل أن تكون المشاركة واسعة ودقيقة في الانتخابات، وهو الأمر الذي تدعمه الأمم المتحدة بقوة.

في ختام اللقاء، دعى الأمين العام لمشروع قادمون الأستاذ حسين الرماحي بعثة (الأمم المتحدة في العراق يونامي) لحضور المؤتمر العام لقادمون ببغداد والذي سيعقد في الأيام القادمة.

(انتهى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial