الأخبار العاجلة

الاتحاد الدولي للأكاديميين العرب ينظم فعاليات المؤتمر الدولي الاول (التعليم في الوطن العربي .. الأهداف .. السياسات.. الواقع والطموح)

الغربية – خاص – الدكتور رياض الموسوي- 13 – سبتمبر – 2021

الاتحاد الدولي للأكاديميين العرب ينظم فعاليات المؤتمر الدولي الاول (التعليم في الوطن العربي .. الأهداف .. السياسات.. الواقع والطموح)

انطلقت على بركة الله تعالى اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الاول (التعليم في الوطن العربي .. الأهداف .. السياسات.. الواقع والطموح) للفترة من 12-14 من شهر سبتمبر الحالي والذي ينظمه الاتحاد الدولي للأكاديميين العرب عبر منصة زوم وفقا للإجراءات الوقائية التي فرضتها أزمة كورونا العالمية، حيث افتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية للامين العام للاتحاد الدولي للاكاديميين العرب الأستاذ الدكتور طلال النداوي ، بعدها جاءت كلمة ممثل الباحثين البروفسور مازن الرمضاني وكلمة الأمين العام للمؤتمر الأستاذ الدكتور طه الحديدي وبعدها اختتم رئيس اللجنة العليا للمؤتمر الأستاذ الدكتور محمود المشهداني الكلمات الترحيبية، لتنطلق بعدها فعاليات المؤتمر بثلاث جلسات لعدد من المتخصصين من أعضاء الاتحاد الدولي للأكاديميين العرب وفقا للجدول الذي أعدته اللجنة المنظمة للمؤتمر. ومن المؤمل ان يستأنف المؤتمر جدول اعماله في يومه الثاني اليوم الاثنين الثالث عشر من سبتمبر الحالي بعقد الجلسات الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والتي ستنطلق اعمالها من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة العاشرة مساءً وتتخل الجلسات استراحات قصيرة امدها عشر دقائق على ان يستانف المؤتمر أعماله وجلساته الختامية بعد غد الثلاثاء بعقد الجلسات الأربع الأخيرة وفقا للنظام الذي سارت عليه جلسات المؤتمر في اليومين الماضيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial