الأخبار العاجلة

المصرف الأهلي العراقي يطلق حملة حساب طريق الذهب لأول مرة في العراق

الغربية – احمد الدليمي – 13 / سبتمبر / 2022

أطلق المصرف الأهلي العراقي مؤخراً حملة حساب طريق الذهب بعنوان “أودع فلوسك كاش واستلم ارباحك ذهب فوراً”، حيث يسعى المصرف من خلال هذه الحملة إلى مكافأة عملائه على ثقتهم وولائهم له، وإلى إحداث تغيير إيجابي في حياتهم، والمحافظة على صحتهم المالية.

وسيتلقى العملاء الحاليين والجدد الراغبين بالاستفادة من الحملة، قسيمة برقم تسلسلي لاستلام المكافأة وهي عبارة عن غرامات ذهب، وذلك استناداً إلى المبالغ المودعة في الحساب والوقت المتاح حتى تاريخ الاستحقاق.

ويتوجب على العملاء المسجلين في الحملة، استلام الذهب من أي فرع من فروع دار بغداد للسبائك، خلال شهر واحد من استلام الرسالة، وفي حال قرر العميل المسجل فسخ العقد قبل حلول تاريخ الاستحقاق، ستُخصم من المبلغ المودع ما يعادل قيمة الغرامات الذهب والرسوم التي تكبّدها المصرف.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، أكد المدير المفوض في المصرف الأهلي العراقي، أيمن أبو إدهيم، أن المصرف يضع رضا عملائه في مقدمة أولوياته، حيث يسعى إلى تمكينهم وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المالية من خلال توفير منتجات مصرفية ذات جودة عالية لضمان تقديم تجربة عميل ثرية ومميزة.

وأضاف أبو إدهيم، أن إطلاق حملة طريق الذهب هي واحدة من خدمات ومنتجات يقدمها المصرف الأهلي العراقي لمكافأة عملائه على اختيارهم له، وتمكينهم من النمو والاستثمار وبما يضمن لهم ولأسرهم المستقبل المشرق.

ويوفر المصرف الأهلي العراقي الذي يقدم خدماته في السوق العراقي من خلال 22 فرعاً منتشرة في مختلف المحافظات، أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والتسهيلات التجارية لتشجيع رجال الأعمال والشركات بمختلف أحجامها وأنواعها للتعامل مع المصرف، كما يوفر مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملائه من الأفراد وفق أعلى معايير التميز والكفاءة

الجدير بالذكر فأن المنتج يعرض الكتروني ودائع مقابل الذهب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial