أختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي القطاع المصرفي الثاني تحت شعار اصلاح القطاع المصرفي في طريقنا لتحقيق النهوض الاقتصادي

الغربية – احمد الدليمي – 24 / نوفمبر / 2022

برعاية معالي وزيرة المالية أختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي القطاع المصرفي الثاني ((تحت شعار اصلاح القطاع المصرفي في طريقنا لتحقيق النهوض الاقتصادي)) إنعقاد أعمال المؤتمر العلمي الدولي السنوي الثاني..بحضور ممثل وزيرة المالية ومستشار ورئيس رابطة المصارف وكذلك ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،الاستاذ الدكتور اسعد غني جهاد ورئيس الجامعة المستنصرية الاستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي وعدد من الشخصيات الاكاديمية والباحثين وبعض المؤسسات الحكومية وعدد من المصرفيين والماليين العرب والأجانب.

لليوم الثاني على التوالي مركز التدريب المالي والمحاسبي عقدت عدة جلسات علمية تم فيها مناقشة البحوث، كما تم عقد جلسات للخبراء والباحثين من العراق و دول الامارات والبحرين والسودان ومصر . كما شهد تكريم الخبراء والباحثين المشاركين في المؤتمر فضلا عن لجان المؤتمر..

الجدير بالذكر فأن المؤتمر كان بالتعاون مع البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية ورابطة المصارف الخاصة وسوق العراق للأوراق المالية والشركة العراقية لضمان الودائع ..

1- الجامعة المستنصرية والكلية التقنية الإدارية

2- الجامعة التقنية الوسطى

3- كلية الإدارة والاقتصاد

4- المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية

5- جامعة بغداد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial