الأخبار العاجلة

الدكتورسليم الجبوري-يهنئ المسيحيين

هنّأ رئيس مجلس النواب، الدكتور سليم الجبوري، المسيحيين في العراق والعالم بمناسبة ميلاد السيد المسيح عليه السلام، معربا عن امله في أن يكون العام الجديد عام خير وأمان للعراقيين أجمع، فيما استنكر عملية اختطاف الصيادين القطريين، عادا استمرار اختطافهم امرا «يسيء لسمعة العراق الدولية».

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب، ان «الجبوري هنأ المسيحيين من أبناء شعبنا العراقي والعالم بمناسبة ميلاد السيد المسيح عليه السلام»

وأكد الجبوري، وفقا للبيان، أن «تزامن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مع مولد السيد المسيح عليه السلام أوضح بشكل جلي حالة الترابط الأخوي والمجتمعي بين جميع العراقيين» معربا عن «تمنياته في أن يكون العام الجديد عام خير وأمن وأمان للعراقيين أجمع».

ودعا رئيس مجلس النواب، الى ضرورة استثمار هذه الفرصة وإظهار قيم التسامح والأخوّة والرحمة والمحبة لتفويت الفرصة على المتربصين بوحدة الشعب العراقي ونسيجه المتماسك.

الى ذلك، استنكر الجبوري عملية اختطاف الصيادين القطريين في العراق، مؤكدا ان الاستمرار باختطافهم امر «يسيء لسمعة العراق الدولية».

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب، نقلا عن الجبوري القول: ان «استمرار عملية الاختطاف يعد تحديا لسلطة القانون وإساءة لسمعة العراق الدولية، وعلاقاته مع اشقائه واصدقائه».

ودعا الجبوري الجهات المختصة إلى «بذل قصارى جهدها من اجل تحرير المختطفين وإنزال القصاص العادل بالخارجين عن القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial