العراق يلاقي الاردن ودياً استعداداً لامم اسيا

العراق يلاقي الاردن ودياً استعداداً لامم اسيا
 الغربية – معاذ الراوي
يلتقي منتخبنا بكرة القدم مع نظيره الاردني، ودياً في الثاني من حزيران المقبل في العاصمة الاردنية عمان استعداداً للجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.
وقال مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، أن “الاتحاد تسلَّم كتابا رسميا من نظيره العراقي، يتضمن الموافقة على خوض لقاء ودي، مطلع حزيران المقبل”.
واوضح “تأتي المواجهة، قبل أن يُغادر الفريق للقاء فيتنام، في 13 حزيران، في هانوي بالجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا، في حين ينتظر العراق استضافة اليابان، في تصفيات المونديال”.
واشار الى ان “لقاء العراق يسبق المعسكر الخارجي للاردن؛ استعدادا للقاء فيتنام”، لافتا اننا “ندرس العديد من الخيارات، التي تتناسب مع طبيعة المهمة في حزيران، خاصة وأنها تتزامن مع شهر رمضان، وخططنا برنامج الإعداد بانتظار تحديد الصورة النهائية قريبا”.
واضاف، ان “الجهاز الفني بقيادة عبدالله المسفر، استقر بشكل نهائي على خطة الإعداد للتصفيات الآسيوية، وما تتضمنه من معسكرات ومباريات ودية حتى مارس من العام المقبل.
وأشار إلى أن “توافر العديد من الخيارات، وعدم الاستقرار بشكل نهائي، على أي منها يحول دون إعلان برنامج التحضير كاملاً قبل انطلاق التصفيات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial