بالوثائق.. مجلس الوزراء يصادق على مطالب واسط بينها تعيينات

صادق مجلس الوزراء، على المطالب التي قدمها مجلس محافظة واسط خلال زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي الى المحافظة الثلاثاء الماضي.
الغربية – احمد الدليمي
وقال رئيس مجلس المحافظة مازن الزاملي، في بيان تلقت الغربية  نسخة منه، ان “مجلس الوزراء صادق على مطالب التي قدمت من مجلس الوزراء بخصوص احالة مشروع التابعي سعيد بن جبير، وتعين 431 موظفا على الملاك الدائم لمحطة واسط الحرارية”.
واضاف، ان “مجلس الوزراء اوعز الى وزارة الاسكان والاعمار والبلديات العامة بإكمال مشاريع المجاري في اقضية الحي والصويرة والنعمانية”، مشيرا الى ان “كتاب مجلس الوزراء اشار الى الموافقة على نقل مقر شركة نفط الوسط الى واسط حسب قانون الشركات رقم 22 لسنة 1997المعدل”.
واشار رئيس مجلس المحافظة، الى ان “كتب مجلس الوزراء اشارت الى الموافقة على توزيع 11 الف دونم لمشروع كوت بتيرة الزراعي على الفلاحين”، مبينا ان “مسالة تحويل قاعدة الجوية الى مطار الكوت الدولي بات حقيقة مع الاستخدام العسكري مع مراعاة استيفاء معايير سلامة الطيران وموقفة سلطة الطيران المدني من انشاء المطار”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي زار يوم الثلاثاء الماضي، محافظة واسط، واجتمع مع مجلس محافظة و بحث السبل الكفيلة لتطوير الجوانب الخدمية.انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial