اختيار الارجنتيني “غابرييل كالديرون” مدرباً للمنتخب الوطني

اختيار الارجنتيني “غابرييل كالديرون” مدرباً للمنتخب الوطني

الغربية – شجاع العامري

اختارت لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة، المدرب الارجنتيني {غابرييل كالديرون}، من اجل البدء بالتفاوض معه لتدريب المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.
وقال عضو الدائرة الاعلامية لاتحاد الكرة حسين الخرساني، ان “الاتحاد عقد اجتماعاً مع لجنة المنتخبات الوطنية، واختار المدرب الارجنتيني غابرييل كالديرون، من اجل البدء بالتفاوض معه والتعاقد لتدريب المنتخب العراقي خلال المرحلة المقبلة”.
واضاف، ان “اجتماعاً سيجمع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود مع وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي، وبالتنسيق مع الحكومة العراقية من اجل الوصول الى افضل السبل لتوفير المال اللازم للتعاقد مع المدرب الاجنبي المقبل وهو الارجنتيني غابرييل كالديرون”، مشيرا الى ان “المؤشرات الاولية ايجابية وتبشر بالخير”.
واشار عضو الدائرة الاعلامية الى ان “الاتحاد العراقي وبعد الحصول على الضوء الاخضر من الحكومة العراقية على توفير المال اللازم للتعاقد مع المدرب الاجنبي، ستباشر بالمفاوضات الرسمية مع المدرب كالديرون خلال الاسبوع المقبل”.
واوضح “وفي حالة عدم الاتفاق معه فان الخيار الثاني سيكون المدرب الهولندي رود كرول، فيما سيكون الخيار الثالث المدرب البرتغالي مانويل فنغادا”.
وكان اتحاد الكرة قرر في العاشر من نيسان الجاري، اقالة مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل نتيجة لاخفاقات المنتخب الأخيرة.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial