الأخبار العاجلة

الجبوري للنجيفي : المرحلة المقبلة تتطلب وحدة الصف وادامة الحوار

الجبوري للنجيفي : المرحلة المقبلة تتطلب وحدة الصف وادامة الحوار

الغربية – محمد الخياط

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري خلال استقباله نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي ضرورة تضافر جميع امكانيات الدولة للاسراع في عودة العوائل النازحة للموصل ، مبينا ان ” المرحلة المقبلة تتطلب وحدة الصف وادامة الحوار”.
وذكر بيان لمكتبه تلقت الغربية نسخة منه اليوم ان” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري التقى، اليوم الاربعاء، نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي، وتم خلال اللقاء بحث الوضع السياسي والامني في البلاد وأوضاع العوائل النازحة بعد تحرير مدينة الموصل” .
واكد رئيس البرلمان ” ضرورة تضافر جميع امكانيات الدولة من اجل الاسراع بعودة العوائل النازحة الى مدينة الموصل مدن المحررة الاخرى واعمارها وتوفير الخدمات الضرورية لساكنيها”، مشيرا الى ان ” مجلس النواب داعم ومساند لكل الجهود الرامية الى تحقيق ذلك” .
واوضح رئيس مجلس النواب ان ” المرحلة المقبلة تتطلب وحدة الصف وادامة الحوار من اجل مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد والمنطقة” .
وتابع البيان ” هذا وبحث اللقاء الوضع السياسي في العراق والمنطقة حيث اكد الجانبان على اهمية العمل المشترك والفاعل مع الكتل السياسية الاخرى من خلال تفعيل الحوار الذي يسهم بشكل فاعل في تذليل ما يعيق التفاهم الوطني والحفاظ على وحدة العراق وأمنه واستقراره”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial