أميركية يلتهمها قرشان أثناء الغوص… وأمها لم تستطع إنقاذها

أميركية يلتهمها قرشان أثناء الغوص… وأمها لم تستطع إنقاذها

متابعة الغربية –  اربيل – سلمان البياتي – 8 – 8 – 2019

كشفت عائلة شابة من ولاية كاليفورنيا الأميركية كان قد التهمها قرشان أثناء الغوص في جزر البهاماز، كيف حاولت السباحة إلى والدتها بعد أن قضى القرش الأول على معظم ذراعها اليمنى.

وكانت جوردان ليندسي، وهي طالبة تبلغ من العمر 21 عاماً في جامعة لويولا ماريماونت في لوس أنجليس، في إجازة مع أسرتها، عندما تعرضت لهجوم من قبل قرشين داخل منطقة مخصصة للغطس، بحسب تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقال مايكل والد جوردان، لصحيفة غود مورنينغ أميركا، إن العائلة قررت القيام بنشاطات منفصلة خلال اليوم الثالث من العطلة فذهبت جوردان ووالدتها كامي للغطس، بينما توجه مايكل وأفراد العائلة الآخرون لرؤية الخنازير.

وتذكر مايكل كيف كان مع أفراد الأسرة الآخرين في مكان قريب يراقبون الخنازير، عندما ذكر أحد المارة أن «مراهقة» تتعرض لهجوم من سمكة قرش.

وهاجم قرشان جوردان بينما كانت تقوم بالغطس، فمزق القرش الأول ذراعها اليمنى، إلا أنها لم تستسلم وحاولت السباحة باتجاه والدتها بيد واحدة، لكن قرشاً آخر اقترب منها ومزق ساقها، وفقاً للتقرير.

وقال مايكل: «عند سماعي الخبر هرعت إلى المكان، ورأيت ابنتي في المحيط محاطة بأسماك القرش.

وأشارت والدة جوردان إلى أن أحداً لم يصرخ أو ينبههما من أسماك القرش في الماء. وعندما وصل القرش الثاني باتجاه جوردان، حاولت والدتها الدفاع عنها وضربه؛ لكنها لم تستطع إنقاذها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial