الأخبار العاجلة

وزير الزراعة يلغي حفل ختام الأسبوع الزراعي تضامنا مع أهالي الناصرية ويكرم المشاركين بالدروع والشهادات التقديرية في الأجنحة المخصصة لهم

الغربية – احمد الدليمي – 16 – يوليو – 2021

وزير الزراعة يعد الاول في الغاء ختام الأسبوع الزراعي تضامنا مع أهالي الناصرية..
وزير الزراعة يكرم المشاركين بالدروع والشهادات التقديرية في الأجنحة المخصصة لهم

كرم السيد وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي، المزارعين والفلاحين المتميزين والجهات المشاركة في الأسبوع الزراعي،بتنظيم شركة مجد الاعمال.. بالدروع والشهادات التقديرية، وذلك في الأجنحة المخصصة لهم، بعد أن وجه بألغاء احتفالية ختام الاسبوع الزراعي الثاني عشر واختصار العمل على منح الدروع و الشهادات التقديرية من قبله على كل المشاركين وضمن اجنحتهم في الاسبوع الزراعي، و ذلك نظرا للظروف والفاجعة التي هزت مشاعر العراقيين جميعا في محافظة ذي قار وتضامناً مع اهل الناصرية لما اصابهم من ضرر نتيجة هذه الفاجعة الاليمة.
كما تم تكريم جمعية المتفرغين الزراعيين في محافظة واسط لمشاركتهم المتميزة في المعرض، وكل الشخصيات التي كان لها دور بارز في العملية الزراعية ، فضلا عن عدد من الشركات والدوائر ومديريات الزراعة في بغداد والمحافظات .
وفي الختام ثمن الخفاجي جميع الجهود التي ساهمت في نجاح المعرض الزراعي و الذي بدوره يعكس التطور الحاصل في هذا القطاع الحيوي المهم.
فيما أكد السيد الوزير بإن الاسبوع الزراعي يهدف إلى عرض المنتجات المحلية للقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والتي تمثل اخر ما تم انتاجه محليا من شمال العراق الى اقصى جنوبه فضلاً عن كونه حلقة وصل مابين الوزارة والفلاحين والمستثمرين ورجال الاعمال وجميع المختصين في المجال الزراعي.
كما بين الخفاجي حرص الوزارة على التوسع بالانتاج الوطني للوصول الى الاكتفاء الذاتي وسد حاجة السوق المحلية لجميع المنتجات الزراعية ومنها منتجات الدواجن و بيض المائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial