برعاية الدكتور حسنين معلة نادي الصيد يكرم كوكبة من الأكاديميين والأدباء بمناسبة يوم بغداد

الغربية – احمد الدليمي – 13 – نوفمبر – 2021

برعاية الدكتور حسنين فاضل معلة نادي الصيد العراقي يحتفل بالذكرى السنوية (1298)لتأسيس مدينة السلام(بغداد) بحضور حشد من الأكاديميين والأدباء والنخب الثقافية. ضمن سلسلة مبادرات نادي الصيد العراقي ..نحن في هذا المقام وعبر هذا المنبر الحر تحت رعاية الشخصيات المهنية بطريقة قد تفوق الخيال ليس هذا فقط وأنما تكريم العلماء والأدباء والنخب الثقافية في كل مناسبة الذي أصبح المنتجع العلمي الأول أننا لا نهدف إلى الأشادة وتسليط الضوء على هذه الشخصيات دون غيرها، وأنما نهدف إلى لفت أنتباه العالم من خلال التقارير التي نعترف بعدم وصفها الحقيقي لكن على قدر علمنا..

وتحدث (الدكتور حسنين معلة) عن أهمية ذكرى تأسيس يوم بغداد – السلام والمحبة هذه المناسبة  عزيزة على الشعب العراقي قررنا منذ عام 2004 في مناسبة عيد الجيش العراقي نكرم العلماء والمثقفين وبعدها أرتينا أن يكون التكريم كل ثلاث شهور لشخصيات مهمة الأختيار ضمن المناسبات على شكل وجبات الجميع سيكرم دون أستثناء.. أن هذه الكوكبة من القامات الشامخة العظيمة قدمت للبشرية مثالا رائعا في العطاء والتضحية ونكران الذات والأيثار وأستطاعت أن تنشر الأيجابية أينما حلت وارتحلت. إلى كل هذه القامات العظيمة والتي ترزخ تحت ضوء نادي الصيد ننحني اجلالا واكبارا ونرفع لهم القبعات ونشكر لهم تفانيهم وتضحياتهم وجميع إنجازاتهم..

وقال (الدكتور ليث مدير شركة انترناشيونال الكندية) عن بغداد الماضي مستعرضا مآثر مدينة غيرت وجه التاريخ بعلومها ومدارسها ومكتباتها وعلمائها وبيئتها الجغرافية والعمرانية هذه الكوكبة التي تحضى بالتكريم من نادي الصيد العراقي برعاية كريمة من قبل الدكتور حسنين معلة تجعل هذه مناسبة تاسيس بغداد أكثر جمالأ تتزين بمجالس العامرة وزاخرة بقصص الحب والوفاء..

فيما يلي أسماء المكرمون..

1- الصحفي الأستاذ معاذ عبد الرحيم 

2- الأستاذة الدكتورة فوزية العطية

3 – المحامي الأستاذ جواد ظاهر

4 – الأقتصادي الاستاذ الدكتور مظهر محمد صالح

5 – المخرج السينمائي الأستاذ محمد شكري جميل

6 – الفنان الدكتور جبار جودي

7 – الأعلامي الأستاذ شاكر حامد  

8 – المحامي الأستاذ محمد الساعدي

9 – الدكتورة سلام سميسم

10- الناشطة الأستاذة هناء أدور

11- الموسيقار الأستاذ علاء مجيد

12 – نقيب المعلمين الأستاذ عباس السوادني

13- الصحفي الرياضي الدكتور علي الهاشمي

14- الاعب الدولي احمد صبحي

واشاد المكرمون الذين نالوا الدروع والشهادات التقديرية، بمبادرة النادي ولجنته الثقافية… 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial