الأخبار العاجلة

نادي الصيد يحقق الأحلام من خلال مشاهير الفرقة السمفونية الأوركسترا تعزف على أوتار الوطن.. والدكتور حسنين معلة يستقبلهم بكل حفاوة

الغربية – خاص – بغداد – احمد الدليمي – 29 / يونيو / 2022

نادي الصيد يسعى لأحياء الموسيقى الرائدة لأنها وجدت نفسها تعيش بين أشجار نادي الصيد التي تزيد الأنغام أنغاما وَحْيٌ يعلو بين زهور أروقته وتتجه صوب عشاقها في النادي ورواده البغدادييون. رغم التحديات من بعض الذین لا یھتزون للموسیقى ولا یقیمون لھا وزنًا إذا خلت نفس إنسان من الموسیقى وانعدم تأثره من اتحاد الأصوات الرخیمة كتب علیه أن لا یصلح إلا للمخادعة، ونصب الحبائل للناس، والإضرار بھم، فتخور عزیمته، وتموت مشاعره، ویكون غیر أھل لأن یخلد إلیھا بالثقة.. نعم وجدت مكانها عند فارس يكرم الفقراء قبل العلماء في دولة نادي الصيد..

برعاية الدكتور حسنين معلة وكافة أعضاء نادي الصيد العراقي أقيمت أحتفالية كبرى لمشاهير فرقة السمفونية الأوركسترا..تأتي ضمن نجاحات أدارة نادي الصيد..

بينما كانت أمسية بغدادية على أرض نادي الصيد أستقبلت بكل حفاوة وانبهارا من قبل العوائل نجحت عروض الفرقة السيمفونية (الأوركسترا) التي تعد من أقدم الفرق الأوركسترالية حيث تقدم عروضها الموسيقية بحضور وكلاء الوزارات وعدد من الشخصيات وجمهور غفير..

وبين الدكتور حسنين معلة رئيس مجلس أدارة نادي الصيد عن سر فرحته بوجود قامات فنية كبيرة وقادة الفرقة السمفونية الأوركسترا التي تعزف على أوتار الوطن في ذات الوقت تعيش زهو أيامها، بسبب الحفاوة التي تلقتها من رواد نادي الصيد وحضور وكلاء وزارة الثقافة العراقية، بغية تذليل الكثير من الصعوبات التي تواجه العائلة البغدادية، نحاول في هذا الأيام الأستعداد بمناسبة عيد الاضحى المبارك وضمن النشاطات والفعاليات في أروقة نادي الصيد أقامت حفلات ترفيهية ،وأضاف معلة، أن تصميم أعضاء نادي الصيد من أجل سعادة العائلة البغدادية من خلال الأمسيات التي افتقدها العراقيون بسبب الوضع الأمني سابقا في العراق..لكننا الأن نعيش الأيام الرائعة في كل مناسبة نقدم الجديد أن حضارة بلاد الرافدين الأولى على مستوى العالم زاخرة بالفن والعطاء على كافة الميادين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial