الأخبار العاجلة

رئيس اركان الجيش الاميركي: الأيام المقبلة تشهد تحرير بقية الاراضي العراقية من الارهابيين

بغداد/الوكالة الغربية للانباء /. متابعة معاذ الراوي -. وصل رئيس اركان الجيش الامريكي الجنرال مارك ميلي ،اليوم الاحد، الى العاصمة بغداد، لبحث سير العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش الارهابي، مؤكداً خلال زيارته ان الايام المقبلة ستشهد تحرير بقية الاراضي العراقية من الارهابيين.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع تلقت /الوكالة الغربية للانباء / نسخة منه، ان “رئيس اركان الجيش العراقي وكالة الفريق الركن عثمان الغانمي استقبل نظيره الامريكي”، مبيناً ان “اللقاء ناقش سير العمليات العسكرية والدعم اللوجستي الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية للعراق”.

واضاف البيان ان “الغانمي قدم إيجازا عن مجمل العمليات العسكرية في مختلف قواطع العمليات والتقدم الكبير الذي أحرزته القوات الأمنية على جميع المحاور”، مشيداً “بالدعم الأمريكي”.

من جانبه قال رئيس الاركان الأمريكي، إن “دعمنا للقوات العراقية مستمر وتربطنا علاقات وثيقة مع القادة العراقيين”، لافتاً الى ان “المرحلة القادمة ستشهد تحرير بقية المناطق التي تسيطر عليها العصابات الإرهابية”.

ويسيطر تنظيم داعش الإرهابي على مدينة الموصل واجزاء من محافظات صلاح الدين والانبار وكركوك، فيما تخوض القوات الأمنية مدعومة بطيران التحالف الدولي معارك مع التنظيم الإرهابي لإخراجه من تلك المناطق.انتهى21 / ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial