الأخبار العاجلة

الكربولي: أغلب مشاكل سيطرة الصقور تم تبديدها وستكون هناك انسابية بدخول العجلات

الكربولي: أغلب مشاكل سيطرة الصقور تم تبديدها وستكون هناك انسابية بدخول العجلات
 الغربية – احمد الدليمي
أعلن عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد الكربولي، الاثنين، عن تبديد أغلب مشاكل سيطرة الصقور غربي بغداد، مرجحاً أن تكون هناك إنسيابية في دخول العجلات.
وقال الكربولي ” إن مشكلة سيطرة الصقور ليست بجديدة بل قديمة حيث كانت هناك شكاوى عن ابتزاز تصل الى 500 او 1000 دولار للعجلة الواحدة، وبالتالي كانت هناك مراقبة من قبل قيادة العمليات وسيطرات الجيش وتم على اثرها احالة كادر كبير من المشرفين على السيطرة الى المحكمة العسكرية
وأضاف، “سيكون هناك تقسيم في لجنة الأمن والدفاع النيابية فجزء سيذهب الى سيطرة الصقور وجزء الى سيطرة الصفرة إضافة الى سيطرات اخرى في الجنوب ومحيط بغداد بهدف مراقبة عمل السيطرات لانهاء حالة الابتزاز التي تحصل للمواطنين”، مؤكداً “ضرورة أن تكون هناك مراقبة”.
وأثنى الكربولي على “دور قائد عمليات بغداد بالتعامل مع لجنة الامن والدفاع النيابية والاستماع الى شكاوى المواطنين عن طريق أعضاء مجلس النواب وبالتالي الحلول كانت واضحة وسريعة وجذرية ولربما لن يتكرر التأخير في سيطرة الصقور”، لافتاً الى أن “الاشكاليات الي كانت موجودة تم تبديد اغلبها واعتقد انه ستكون هناك انسيابية”.
وأعلن عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد الكربولي، اليوم الاثنين، سحب زخم العجلات المتوقفة منذ أكثر من ثلاثة أيام عند سيطرة الصقور الواقعة بين محافظتي بغداد والأنبار.
وكان عضو مجلس محافظة الانبار محمد ياسين طالب، أمس الأحد (19 شباط 2017)، رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل والسماح لاهالي المحافظة بالدخول الى العاصمة بغداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial