رئيس هيئة الرياضة يهنئ الملك سلمان وولي العهد بلقب الهلال الآسيوي

رئيس هيئة الرياضة يهنئ الملك سلمان وولي العهد بلقب الهلال الآسيوي,الترفيه السعودية تحتفي الخميس بزعيم آسيا بمسرح محمد عبده بـ البوليفارد

الغربية- احمد الدليمي – 24 – 11 – 2019

هنأ الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة فوز فريق نادي الهلال باللقب الآسيوي، معتبراً هذا الإنجاز ترجمة للدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي.

وقال رئيس هيئة الرياضة: اليوم يسعد الوطن بتحقيق إنجاز كبير على مستوى قارة آسيا حققه ممثل الوطن نادي الهلال، كواحدة من ثمرات الدعم والاهتمام غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل قيادة وطننا الغالي.

وأعلن الأمير عبد العزيز الفيصل أنه سيكون في مقدمة مستقبلي بعثة فريق نادي الهلال، فور وصوله غداً إلى العاصمة الرياض، حيث بدأت الهيئة في ترتيبات الاستقبال.

واختتم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بالقول: «يسعدني أن أهنئ مجلس إدارة نادي الهلال ولاعبيه وجمهوره وكل الرياضيين في وطننا بهذه المناسبة التي تؤكد على واقع الكرة السعودية وحضورها وتقديم نفسها بما يليق بها وبمكانتها وتاريخها».

وأعلنت هيئة الرياضة عن إقامة احتفال كبير بهذه المناسبة في ميدان الدرعية، سيتم الكشف عن تفاصيله وموعد إقامته.

من جانبها، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة حفل كبير لفريق نادي الهلال، يوم الخميس المقبل في «البوليفارد»، عقب تحقيق الفريق لقب دوري أبطال آسيا 2019.

وقال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، «يوم الخميس المقبل في (البوليفارد) هناك احتفال عالمي كبير بممثل الوطن في مسرح محمد عبده لجماهير الهلال وكل الشعب السعودي على هذا المنجز الوطني العظيم».

وأضاف آل الشيخ: «تم اختيار يوم الخميس ليكون مناسباً للجميع، ويحضره الموظفون والطلاب والعوائل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial