دراما في نصف النهائي..اليونايتد يسحق روما بنصف دستة أهداف!

الغربية – سيف معتز محي – 30 – ابريل – 2021

استطاع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ان يسحق نظيره روما بنتيجة ٦-٢، ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” على ملعب الأولد ترافورد.

سيناريو الشوط الاول لم يكن مُتوقعًا حيث انتهى لصالح روما بواقع ٢-١، عندما افتتح برونو فيرنانديز سجل الأهداف مُبكرًا في الدقيقة التاسعة بهدف من صناعة كافاني.
ثم أظهر الضيوف أنيابهم بهدفين؛ الأول كان من ركلة جزاء بأقدام لورينزو بيليجريني في الدقيقة ١٥ ثم تبعه إيدين دزيكو في الدقيقة ٣٣ بثاني الأهداف من صناعة بيليجريني أيضًا لينتهي الشوط الأول بأفضلية لضباع العاصمة الإيطالية.

ومهما كان في الحُسبان من سولشاير ورفاقه بين الشوطين، فالشوط الثاني كان لمصيرٍ آخر .. حيث أتى التعادل بأقدام نجم المباراة كافاني في الدقيقة ٤٨ بعد تمريرة برونو، وتناولت شباك روما بعد ذلك حملات وهجمات حمراء اللون ب٤ أهداف في ظرف أقل من نصف ساعة؛ الثالث بأقدام كافاني في الدقيقة ٦٤، والرابع عن طريق برونو من ركلة جزاء في الدقيقة ٧١، ثم ساهم بوجبا بخامس الأهداف في الدقيقة ٧٥ من صناعة برونو، وأخيرًا الصغير ماسون جرينوود بالسداسية المثالية في الدقيقة ٨٦ لينتهي اللقاء بفوز كبير للشياطين الحمر بواقع ٦-٢.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial