الأخبار العاجلة

عبطان يدعو الجوية والزوراء الى تحقيق الفوز في كأس الاتحاد الاسيوي

 عبطان يدعو الجوية والزوراء الى تحقيق الفوز في كأس الاتحاد الاسيوي
الغربية – معاذ الراوي
دعا وزير الشباب و الرياضة، عبد الحسين عبطان، فريقي القوة الجوية والزوراء الى تحقيق نتائج إيجابية في كأس الاتحاد الاسيوي 2017 بكرة القدم.
وبين عبطان بحسب بيان للوزارة تلقت  الغربية نسخة منه، ان “فرقنا الكروية امام مسؤولية كبيرة ولاسيما بعد ان ظفر القوة الجوية بلقب كاس الاتحاد الاسيوي في النسخة الماضية، مما يتطلب تظافر الجهود لمواصلة النجاحات، وتشريف الكرة العراقية بما يليق بتاريخها وسمعتها القارية”.
وأكد ان “أبواب الوزارة ومنشآتها الرياضية مشرعة امام كل جهد ينصب في خدمة الرياضة العراقية ويسهم في تطويرها ورقيها في مختلف الصعد”.
ووجه عبطان رسالة الى وفدي الزوراء والقوة الجوية، بان “تكون مباراتهما الثانية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي امام الحد البحريني والاهلي الاردني، ايجابية وترفع من رصيدهما لاجل التصدر واسعاد الجماهير العراقية التي تنتظر البشرى والصدارة”.
وسيستضيف القوة الجويّة على أرضه المفترضة ملعب نادي الوكرة القطري فريق الحد البحريني، بينما سيحل الزوراء ضيفاً على فريق الأهلي الأردني في ملعب عمان الدولي.
وستجري المبارتان في الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت بغداد.
وكانت الجولة الأولى شهدت قبل أسبوعين تعادل الزوراء مع السويق العُماني سلباً في الدوحة، وتعادل الجوية مع الصفاء اللبناني في صيدا سلباً أيضاً.انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial